الكورة 7 » استياء بين جماهير الملكي بعد تعادل الريال وبروسيا مونشنجلادباخ 
رياضة عالمية

استياء بين جماهير الملكي بعد تعادل الريال وبروسيا مونشنجلادباخ 

ريال مدريد

حالة من من الاستياء بين جماهير ريال مدريد حول العالم بسبب الأداء الهزيل الذي يقدمه الفريق الملكي في هذه النسخة من دوري ابطال اوروبا ، تعادل ريال مدريد امس مع بروسيا مونشنجلادباخ الألماني ، وادي هذا التعادل إلى تذيل الريال مجموعته بدوري الأبطال برصيد نقطة واحدة ، بعد الهزيمة أيضا من شاختار الأوكراني في الجولة الأولى .

جماهير ريال مدريد تطالب اللاعبين والادارة الفنية بضرورة حسم التأهل إلى دور 16 خلال المواجهات المتبقية خصوصا بعد الوقوع في مجموعة كانت تبدو ظاهريا سلهة على الملكي البطل التاريخي لدوري الأبطال ، لكنه اليوم يعاني بعد رحصيل نجمة الاسسايكرستيناو رونالدو إلى إلى اليوفي الايطالي .

نجح الريال في تجاوز الكلاسيكو الاسباني امام البرسا بثلاثة أهداف قبل أن يقع في فخ التعادل امام الفريق الالماني الأمر الذي أزعج اللاعبين والجماهير ، ويتبقى في مرحلة المجموعتات اربعة مباريات منها اثنين امام انترميلان الايطالي الفريق الذي يزخر بالشباب الذين يمتلكون القوة والسرعة اكثر من اي فريق اخر بالمجموعة ، مما يجعل الريال في مهمة صعبة في الجولات المتبقية .

وفي السياق ذاته يلعب اليوم برشلونة الأسباني مع يوفنتوس الايطالي ، ليكون صدام مرحلة المجموعات المبكر ما لم تره ومتوقعة جماهير الكرة الاسبانية .

البرسا بعد الخسارة الثقيلة من ريال مدريد مع  عدم استقرار مجلس إدارة واستقالة رئيس النادي على خلفية أزمة تخفيض الرواتب يعاني ، ولكن يعول جماهير الفريق الكتالوني اليوم على غياب الجلاد كريستيانو رونالدو بعد الإصابة بفيروس كورونا المستجد والغياب عن الفريق في فترة العزل المنزلي الإجباري .

وتتواصل مباريات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا  في يومها الثاني بعد أداء جيد للفرق الانجليزية في اليوم الأول بعدما فاز ليفربول ومانشستر سيتي في المواجهات التي لعبت يوم امس .

Related posts

ساوثهامبتون يعرقل ايفرتون بعد خمسة جولات دون خسارة بالدوري الإنجليزي 

Mohammed

بايرن ميونخ على موعد مع لوكوموتيف موسكو في الجولة الثانية بمرحلة المجموعات بدوري الأبطال 

Mohammed

اترك تعليق

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول سياسة الخصوصية